بعد إصابته مع المنتخب المغربي.. قرار من الطاقم الفني لنادي الهلال يهُم بونو

أمينة مودن

قالت صحيفة "الميدان الرياضي" السعودية، إن الطاقم الطبي لنادي الهلال السعودي، اتخذ قراراً يهم الحارس ياسين بونو، الذي تعرض لإصابة مع المنتخب الوطني المغربي، خلال مباراة الجولة الثالثة من التصفيات المؤهلة إلى كأس أمم إفريقيا "المغرب 2025".

وحسب المصدر ذاته، فإن طاقم نادي الهلال الطبي، قرر إراحة بونو خلال المباراة المقبلة، لحساب الأسبوع السابع من منافسات الدوري السعودي.

الصحيفة شددت على أن القرار تم اتخاذه، بناء على التقرير الطبي الذي توصل به نادي الهلال السعودي من نظيره المغربي بشأن إصابة الحارس الدولي.

في المقابل، سيتم تجهيز ياسين بونو، ليكون حاضرا في القمة الكروية أمام العين، برسم منافسات دوري أبطال آسيا، والتي ستجرى يوم 21 أكتوبر الجاري.

ولم يتمكن ياسين بونو من إكمال مباراة المغرب وإفريقيا الوسطى بسبب الإصابة، ليتم إسقاط اسمه من مباراة اليوم أمام الخصم ذاته، لحساب الجولة الرابعة من التصفيات المؤهلة إلى "الكان"، واستدعاء مهدي مفتاح من صفوف نهضة بركان، للانضمام إلى تجمع الأسود.

جدير ذكره، أن المنتخب الوطني المغربي سيعود لملاقاة إفريقيا الوسطى، مساء اليوم الثلاثاء، بداية من الساعة الثامنة مساءً، بالملعب الشرفي لمدينة وجدة.