بعد إطاحتهم بالمُدرب السلامي.. جماهير الرجاء تدعو لوقفة احتجاجية أمام مقر النادي

أمينة مودن

دعت مجموعة "المكانة" التي  تجمع الفصائل التشجيعية لنادي الرجاء، إلى وقفة احتجاجية جديدة، بعد غد الخميس، بسبب تأخر إقامة الجمع العام للنادي، والضبابية التي تلف مستقبله قبل أسابيع من موعد انطلاقة موسم 2021/2022.

وفي بلاغ لها عبر صفحتها الرسمية على "الفايسبوك"، أكد مناصرو الرجاء الرياضي، أن أسباب دعوتهم إلى وقفة احتجاجية جديدة، يتلخص في غياب تاريخ محدد للجمع العام السنوي للنادي، وغياب أي تصور بشأن مستقبل الرجاء، خلال الموسم الكروي الجديد.

وتعد الوقفة التي دعت إليها الجماهير، الثانية بعام 2021، بعد أن خرج المئات للاحتجاج شهر مارس الماضي أمام مقر النادي بالوازيس، للمطالبة باستقالة المدرب جمال السلامي والمكتب المُسير الحالي.

واستجاب السلامي لمطالب الجماهير، مقدماً استقالته بعد أيام قليلة من الوقفة الاحتجاجية شهر مارس الماضي، ليحل مكانه المدرب التونسي لسعد الشابي، الذي قاد النسور الخضر لتحقيق لقب كأس الكنفدرالية الثالث في تاريخ النادي.

يشار إلى أن بلاغا للحكومة قد كشف، مساء أمس الإثنين، عن مجموعة من التدابير المشددة لتطويق انتشار فيروس كورونا بالمملكة، أبرزها عدم تجاوز التجمعات والأنشطة في الفضاءات المفتوحة لأكثر من 50 شخصا، مع إلزامية الحصول على ترخيص من لدن السلطات المحلية في حالة تجاوز هذا العدد.