بعد اعتذاره للمغرب.. إنريكي يكشف اختيار الزلزولي للعب دوليا

أمينة مودن

قال لويس إنريكي، مُدرب المنتخب الإسباني لكرة القدم، إن لاعب برشلونة الشاب عبد الصمد الزلزولي قد اختار اللعب لمنتخب "لاروخا"، وذلك بعد أيام فقط من اعتذاره على التواجد رفقة المغرب، بنهائيات كأس أمم إفريقيا.

وأوضح إنريكي في تصريحات نقلتها إذاعة "ماركا"، أن الزلزولي مؤهل لحمل قميص المنتخب الإسباني، وذلك رداً على الأخبار الأخيرة بشأن تأخر حصوله على الجنسية وجواز السفر الإسباني.

وتابع مدرب منتخب إسبانيا:"عبد الصمد الزلزولي يبقى خيارا لمنتخب إسبانيا، اللعب اختار تمثيل المنتخب، لقد قدم أشياء جيدة خلال الدقائق التي شارك بها بالدوري الإسباني".

وكان عبد الصمد الزلزولي قد اعتذر عن المشاركة مع أسود الأطلس بنهائيات كأس أمم إفريقيا، التي تستقبلها الكاميرون إلى غاية 6 فبراير المقبل، كما كشف رئيس جامعة الكرة في تصريحات إعلامية، أن اللاعب طلب التواجد في معسكر مارس المقبل، قبل أن يخرج إنريكي بتصريحات جديدة بشأن ملف اللاعب.

وتمكن الزلزولي من خطف الأنظار منذ أولى مبارياته مع الفريق الأول لبرشلونة موسم 2021/2022، بعد تصعيده للكبار، كما أعاد الجدل مجدداً بخصوص المواهب الكروية التي تواجه ضغوطات بخصوص اختياراتها الدولية.