بعد انتهاء الميركاتو الشتوي بهولندا..فريق يوقف لاعبا للأسود

صفاء بنعوشي

فاجئ نادي أوتريخت الهولندي لاعبه المغربي، أسامة طنان، بقرار التوقيف عن المباريات التي ستخوضها المجموعة الكروية خلال الأيام المقبلة، بسبب تراجع في أداءه.

وحسب بلاغ رسمي أصدره النادي الهولندي، مساء أمس الجمعة، فإن طنان لن يكون بإمكانه المشاركة خلال الاستحقاقات المقبلة بقرار إداري، في انتظار الاجتماع المرتقب الذي سيجمع الطاقم الفني بالإدارة، بخصوص لاعب الأسود.

وأوضح البلاغ، بأن جلسة ثانية سيتم عقدها مع اللاعب المغربي، لمناقشة وضعيته داخل الترسانة الأساسية للفريق، خصوصا وأن اللاعب أمضى ستة أشهر من عقد الإعارة الذي يربطه بأوتريخت قادما من سانت إتيان.
وجرت الإصابة قبل حوالي السنة والنصف على أسامة طنان مشاكل عديدة خلال مشواره بفرنسا وهولندا، بعد فشله في العودة الجيدة للملاعب، ما دفع فريقه إلى إعارته في مناسبتين، الأولى إلى لاس بالماس الإسباني، والثانية صوب أوتريخت بالدوري الهولندي.

يشار، إلى أن أسامة طنان كان من بين الأسماء الكروية البارزة داخل تشكيلة هيرفي رونار، إلا أن تراجع أداءه فرض على المدرب إبعاده عن الاستحقاقات الأخيرة، أبرزها نهائيات كأس العالم روسيا 2018، والتصفيات المؤهلة إلى "كأس الأمم الإفريقية 2019".