بعد تأخر التحاقه بسبب"كورونا"..بانون يبدأ اليوم رحلته مع الأهلي

أمينة مودن

 

تنطلق، اليوم الأربعاء، رحلة الدولي المغربي، بدر بانون مع فريقه الجديد الأهلي، بعد تأخر التحاقه بالمجموعة بسبب أفراد من عائلته الصغيرة بفيروس "كورونا".

وكان نادي الأهلي المصري قد أكد بأن بانون سيلتحق باستعدادات المجموعة مباشرة بعد وصوله إلى القاهرة، بعد إتمام جميع التفاصيل القانونية وتأهيله من طرف اتحاد مصر لكرة القدم، لحمل قميص النادي بداية من الموسم الكروي الجديد.

ولن يكون بمقدور بانون، الذي يخوض تجربته الاحترافية الأولى بمشواره، المشاركة بنهائي عصبة الأبطال الإفريقية في 27 نونبر الجاري، باعتبار أنه حمل قميص الرجاء خلال النسخة الحالية من المسابقة القارية، إلى حدود مرحلة نصف النهائي التي غادرها "النسور الخضر" بهزيمة مزدوجة أمام الزمالك.

واستطاع نادي الرجاء الرياضي كسب 2 مليون دولار من صفقة توقيع لاعبه بدر بانون في صفوف الأهلي المصري، على أن يحصل الدولي المغربي على راتب سنوي يناهز المليون دولار، طيلة الأربع سنوات المُقرر أن يحمل فيها قميص المجموعة.

يشار، إلى أن بدر بانون عقد لقاءً مع مسؤولي الأهلي المصري، خلال تواجده في القاهرة قبل 3 أسابيع لخوض مباراة الرجاء بنصف النهائي، تم خلالها إنهاء المسائل القانونية بين الطرفين، ليعود اليوم لبدء تجربته الجديدة.