بعد تأهلهن لنصف نهائي "العصبة".. عميدة "الزعيم" لـ"تيلكيل عربي": نريد اللقب القاري

تيل كيل عربي

قالت غزلان الشباك، لاعبة نادي الجيش الملكي للسيدات، إن فريقها يضع التتويج بأول نسخة من دوري أبطال إفريقيا ضمن أولى أهدافه، منذ أول مباراة بدور المجموعات.

وأوضحت الشباك في تصريح لـ"تيلكيل عربي"، بعد عبور سيدات الجيش الملكي إلى مرحلة نصف نهائي المُسابقة القارية، أن جميع اللاعبات، يعرفن المسؤولية الكبيرة لتمثيل كرة القدم النسوية المغربية للمسابقة، كما أن الأجواء إيجابية بمعسكر الفريق، وقبله خلال مرحلة التحضيرات.

كما أشارت عميدة المنتخب المغربي النسوي، إلى أن الجماهير العسكرية والمغربية تريد اللقب القاري، وهو ما تسعى المجموعة للعمل عليه، خلال تواجدها بمنافسات عصبة أبطال إفريقيا.

وكان فريق الجيش الملكي النسوي قد اجتاز مرحلة المجموعة، بوصوله إلى 4 نقاط من فوز وتعادل وهزيمة أمام فريق فيهيجا الكيني، في المسابقة التي تستضيفها القاهر إلى غاية 19 نونبر الجاري.

ويُراهن فريق الجيش الملكي لكرة القدم النسوية، على المُسابقة القارية، بعد الأرقام الإيجابية التي حققها على مستوى الدوري الممتاز الخاص بالسيدات، وأيضاً مسابقة كأس العرش التي تعرف هيمنة عسكرية عليها، من طرف النادي.

يشار إلى أن نادي الجيش الملكي لكرة القدم النسوية، قد حسم تأهله للنسخة الأولى من مسابقة دوري أبطال إفريقيا للسيدات، في غشت الماضي، بتجاوزه فريق أفاق غليزان الجزائري، وبنك الإسكان التونسي، وذلك بمرحلة التصفيات الخاصة بمنطقة شمال إفريقيا.