بعد تسجيل إصابات بفيروس "كورونا"بالفريق..رجاء بني ملال يستعيد لاعبين

أمينة مودن

استعاد فريق رجاء بني ملال، صباح اليوم الخميس، لاعبه سفيان طلال، بعد أزيد من أسبوع قضاه بالمستشفى الخاص بحالات "كوفيد 19"، وذلك بعد أكدت المسحات الطبية التي خضعت لها مكونات النادي عن وجود إصابات، ارتفعت إلى 14 إصابة بفيروس كورونا.

وحسب النادي الملالي فإن طلال يُعد ثان لاعب في صفوفه يتماثل للشفاء بعد أيوب الكواي، إذ أكدت المسحة الطبية خلوهما من الفيروس، وتقرر إلحاقهم بمقر إقامتهم للخضوع إلى حجر منزلي لأسبوع إضافي، قبل التأشير على العودة لاستئناف التداريب.

فريق رجاء بني ملال الذي ارتفعت الإصابات في صفوفه خلال الأسبوعين الأخيرين، من حالتين إلى 14 إصابة بالفيروس، ضمنهم لاعبون وأعضاء بالأطقم المشرفة على النادي، سيكون أمام إلغاء ثالث مباراة له، وهاته المرة أمام إتحاد طنجة، لحساب الجولة 24 من منافسات البطولة، بعد أن ألغت العصبة الإحترافية مباراتيه السابقتين أمام الفتح، ثم الوداد الرياضي، حتى موعد لاحق.

وارتفع عدد الإصابات بفيروس كورونا في صفوف الأندية الوطنية للأسبوع الثالث توالياً، حيث أعلنت أندية جديدة وجود حالات إيجابية في صفوفها، ضمنها الوداد الرياضي، سريع واد زم، الجيش الملكي، الكوكب المراكشي، ونهضة بركان.

يٌشار إلى أن جامعة الكرة لجأت إلى خيار العزل في الفنادق بالنسبة لأندية القسمين الوطنيين الأول والثاني، انطلاقا من الأسبوع الجاري وإلى غاية خوض آخر مباراة بالموسم الرياضي الجاري، تفادياً لمخالطة العناصر الكروية لمحيطها الخارجي، بعد ارتفاع الإصابات بشكل كبير، بالفترة الأخيرة سُجلت أعلى حصيلة بصفوف فريق إتحاد طنجة بـ 24 حالة.