بعد تصريحات وكيل أعماله..هذا موقف نادي إشبيلية من رحيل لاعبه المغربي النصيري

أمينة مودن

 

أغلق نادي إشبيلية الإسباني الباب، أمام رحيل لاعبه وهدافه يوسف النصيري، رغم العروض التي طرقت باب الإدارة خلال فترة الانتقالات الصيفية، وأبرزها القادمة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

التأكيد حملته صحيفة"Estadio deportivo"، والتي شددت على أن الإجتماع الأخير لإدارة النادي الأندلسي، انتهى بتوافق على عدم التفريط في يوسف النصيري، خصوصا وأن اللاعب بنفسه أعلن سابقا عن رغبته في مواصلة المشوار رفقة إشبيلية.

وحسب المصدر ذاته، فإن إجتماع المسؤولين بالفريق الإسباني، حسم رسمياً بشأن ملف رحيل يوسف النصيري، وتقرر رفض جميع العروض الجديدة التي قد تصل مستقبلاً بخصوصه، مهما كان العرض المالي المقترح.

وسبق لوكيل أعمال يوسف النصيري، الخروج بتصريحات للإعلام الإسباني، مشدداً على أن اللاعب طلب منه رفض جميع العروض التي قد تصله فترة الانتقالات الجارية، مشدداً على أن المهاجم الشاب نقل إليه أيضا رغبته في خوض موسم آخر مع إشبيلية.

هذا وسبق لنادي وست هام الإنجليزي، تقديم عرضين بشأن لاعب المنتخب المغربي، لكن يوسف النصيري رفض منافشتهما واعتذر للفريق الإنجليزي الذي لازال متشبثا بخدماته.

تجدر الإشارة إلى أن يوسف النصيري أنهى موسم 2020/2021، في المركز الخامس بسبورة هدافي الدوري الإسباني بـ 18 هدف، والتي ضمت كلاً من ليونيل ميسي جيرارد مورينو، كريم بنزيمة، ولويس سواريز.