بعد تعرضه للهجوم والتخوين من طرف الإسبان.. لاعب المنتخب يخرج عن صمته

عبد الرحيم سموكني

خرج لاعب المنتخب المعغربي لكرة القاعة (فوتسال) حمزة ميموني، المتوج مؤخرا رفقة المنتخب المغربي بكأس إفريقيا لكرة القاعة، عن صمته، بعد الهجوم الكبير الذي تعرض له في إسبانيا، واتهامه بـ"الخيانة" خاصة وأنه من مواليد مدينة سبتة المحتلة.

وتعرض حمزة ميموني إلى حملة انتقاد واسع في إسبانيا، على اعتبار أنه لا يحق له اللعب رفقة أسود الأطلس، لأنه منتوج خام لكرة القدم داخل القاعة الإسبانية، وأنه نشأ وترعرع في فريق "ديبرتيفو سبتة"، قبل أن يلبي دعوة المنتخب المغربي، الذي توج معه قبل ايام بكاس إفريقيا المنظمة في مدينة العيون.

وقال ميموني في حوار أجرته معه صحيفة "إلبويبلو دي سويتا"، إن الانتقادات التي كيلت له في إسبانيا، عقب مشاركته مع المنتخب المغربي لكرة القدم داخل القاعة، منعته من النوم لأيام، وأضاف "كل شخص لديه رأيه، فأنا تلقيت مديحا كثيرا كما تلقيت اللوم، كما أني أتمنى أن يضع المنتقدون أنفسهم مكاني، المنتخب المغربي منحني فرصة تحقيق حلم، فشعوري وأحاسيسي رياضية صرفة".

وتابع اللاعب المغربي موضحا "قاتلت من أجل اللعب مع المنتخب الإسباني، لكن يتحقق ذلك، لدى فأنا أشكر عائلتي التي فتحت لي باب اللعب مع المغرب، الأهم بالنسبة لي أني كنت دائماً أرغب في اللعب في هذا المستوى الدولي ونجحت. أنا أفكر فقط في الأشياء الإيجابية والأشخاص الذين يحبونني. الباقي هو ضوضاء، وأنا معتاد بالفعل على مثل هذه التعليقات".