بعد جدل شارة العميد.. متولي مهدد بعقوبة من إدارة الرجاء

أمينة مودن

رفضت إدارة نادي الرجاء الرياضي، تمرير واقعة رفض اللاعب محسن متولي لحمل شارة العميد، دون عقاب، وذلك بعد الجدل الكبير الذي أثارته بين جماهير الفريق.

ويرتقب أن يسحب النادي شارة العميد بشكل نهائي من اللاعب محسن متولي، الذي ظهر وهو يرفض تسلمها من زميله أنس الزنيتي، خلال الاحتكام إلى ضربات الترجيح، في مباراة ربع نهائي مسابقة كأس العرش أمام الجيش الملكي.

ووجهت جماهير الرجاء الرياضي، سهام الانتقادات إلى اللاعب عبر منصات التواصل الإجتماعي، بعد أن أظهرت كاميرا النقل التلفزي، رفض متولي طلب الحارس أنس الزنيتي، بحمل شارة العميد، وترديده لعبارة الرفض، قبل أن يتدخل مساعد المُدرب لإقناعه بذلك.

وتناقلت الجماهير لقطة شارة العميدة، مشددة عبر تعليقاتها على أن اللاعب تعامل باستخفاف كبير مع الأمر، في وقت ينتظر فيه لاعبون آخرون موعد تسلمها، لما تحمله من خصوصية.

وشارك محسن متولي في مباراة كأس العرش بديلاً، خلال الشوط الإضافي الثاني، بعد التغييرات التي قادها  المدرب لسعد الشابي بتشكيلته أمام الجيش الملكي، علما أن "النسور الخضر" غادروا المسابقة عن طريق ركلات الحظ التي ابتسمت للفريق الخصم، بعد نهاية الوقت القانوني والإضافي بالتعادل هدف في كل مرمى.