بعد ‘‘ ديربي كازابلانكا‘‘..هذه قرارات إدارة الوداد في حق لاعبين وأعضاء الطاقم التقني

صفاء بنعوشي

أعلن نادي الوداد الرياضي، مساء الأحد 24 نونبر ، عن مجموعة من القرارات تهم الطاقم التقني واللاعبين، بعد إقصاء المجموعة من منافسات البطولة العربية، أمام الغريم الرجاء، الذي نجح في تحويل تخلفه بثلاثة أهداف إلى تعادل، وتأهل لربع النهائي في الدقيقة الأخيرة من ‘‘ديربي كازابلانكا‘‘.

وتم تجديد الثقة في زوران مانولوفيتش، مدربا أولاً للمجموعة، بعد إجتماع عقده الرئيس سعيد الناصيري، بحضور الطاقم الإداري والطبي وأيضا التقني لـ‘‘الأحمر والأبيض‘‘، مع إعادة فؤاد الصحابي، ليشغل مهمة المدرب المساعد.

في حين، تم إلحاق الثلاثي محمد الناهيري، وأنس الأصباحي، والحارس ياسين الخروبي بفريق الأمل، مع التأكيد على أن عدم الامتثال للقرار يعرضهم إلى عقوبات، منصوص عليها بالنظام الداخلي للوداد.

أما المعد البدني، مناف منبي، فتم إلحاقه بالإدارة التقنية، تحت إشراف بول بوت، بعد الانتقادات التي لاحقته بخصوص جاهزية اللاعبين ولياقتهم البدنية، في المباريات الأخيرة للمجموعة.

وتم تخويل المشرف العام بول بوت، والمدرب الأول ومساعده الصحابي، كامل الصلاحية من أجل التنقيب عن الأسماء الكروية التي يمكنها تعزيز الصفوف خلال الميركاتو الشتوي، لسد الفراغ بعدد من المراكز.

الوداد شدد في بلاغه على  أن الانضباط والامتثال إلى تعليمات المدرب مسؤولية فردية وجماعية للمجموعة الكروية التي تشكل الفريق الأول، مع الإشارة، إلى أن المسؤولين يتعاملون بصرامة أكبر مع أي مظاهر للتسيب والاستهتار.

ووجه النادي اعتذاره، إلى الجماهير بعد الإقصاء، من البطولة العربية، في سيناريو لم يكن متوقعا، بعد أن استطاع لاعبو الغريم العودة وتحقيق التعادل، ما منح‘‘ النسور الخضر‘‘ بطاقة العبور أمام صدمة الوداديين.