بعد غيابه عن مباراة الأرجنتين..ليغانيس يكشف لـ"تيل كيل عربي"مستجدات الحالة الصحية للنصيري

صفاء بنعوشي

 استغرب نادي ليغانيس الإسباني، من التقارير الإعلامية التي تحدثت عن غياب الدولي المغربي يوسف النصيري، لأربعة أشهر عن الميادين، بعد إصابته في حصة تدريبية خلال فترة التحضيرات مع المنتخب الوطني، تأهباً للقاء الأرجنتين ودياً بمدينة طنجة.

وقال متحدث بإسم النادي الإسباني، مساء اليوم الأربعاء، لـ "تيل كيل عربي": لحدود الآن اللاعب سيخضع لفحص طبي دقيق جداً، لا شيء مؤكد عن مدة إصابته إلى الآن، أو خضوعه للتدخل الجراحي".

المصدر ذاته، شدد بأن الـ 24 ساعة المقبلة ستكون حاسمة، للكشف عن مدى خطورة الإصابة التي تعرض لها بفترة التوقف الدولي، وبعدها سيتم الإعلان عن كل التفاصيل التي تتعلق باللاعب المغربي، وواحد من الأسماء الأساسية بالنادي.

هذا وتعرض ابن أكاديمية محمد السادس لكرة القدم، لإصابة ساعات قبل موعد اللقاء الودي أمام "التانغو"، وهو ما فرض على الطاقم الطبي إراحته، ليتابع اللقاء الكروي برفقة حكيم زياش، المحترف بصفوف أجاكس أمستردام، من مدرجات ملعب طنجة الكبير.

جدير ذكره، أن المنتخب الوطني قد سقط بهدف نظيف أمام ضيفه الأرجنتيني، قبل 7 دقائق فقط من نهاية المواجهة، لتجر النتيجة انتقادات لاذعة للاعبين والطاقم التقني، بسبب الصورة التي ظهر بها الأسود، قبل 3 أشهر فقط من موعد انطلاق النسخة الـ 32 لنهائيات كأس أمم إفريقيا 2019.