بعد قيادته الرجاء لربع نهائي كأس "الكاف"..البكاري يُعلق على رحيل المدرب السلامي

أمينة مودن

 

وصف محمد البكاري، المُدرب المؤقت لنادي الرجاء الرياضي، رحيل جمال السلامي بالمؤثر، وذلك بعد عبور الرجاء بشكل رسمي إلى ربع نهائي مسابقة كأس الكونفدرالية، قبل مباراتين من موعد إسدال الستار رسمياً على مرحلة المجموعات.

وأوضح البكاري في حديثه للإعلام بعد لقاء الرجاء وبيراميدز المصري، على ملعب الأخير، أن استقالة السلامي أحدث هزة معنوية بالنسبة للاعبين، إضافة إلى الهزيمة المحلية الأخيرة أمام فريق حسنية أكادير.

واعتبر محمد البكاري الذي يشرف على تدريب الرجاء رفقة هشام أبوشروان، الفوز أمام بيراميدز المصري والتأهل، عاملان سيُعيدان الثقة للمجموعة خلال قادم الاستحقاقات الكروية التي تنتظرها.

أما بخصوص اخر مستجدات هوية مدرب الرجاء الرياضي الجديد، فلا زال المسؤولون بالنادي لم يستقروا بعد على إسم نهائي، حيث تم التواصل مع امحمد فاخر، المدرب السابق لـ"النسور الخضر"، و البلجيكي هوجو بروس، ثم المدرب التونسي لسعد الشابي، الذي يبقى اخر إسم تم الاتصال به من طرف وسيط رياضي، لمناقشة مطالبه ومعرفة مدى رغبته في تعزيز قلعة النسور الخُضر.

وكانت جماهير الرجاء الرياضي قد قادت حملة ضغط كبيرة، للمطالبة برحيل المدرب جمال السلامي، انطلقت عبر منصات التواصل الاجتماعي، وصولا إلى تنظيم وقفة احتجاجية قبل أيام أمام مركب النادي بالوازيس، وهو ما دفع الإطار الوطني إلى وضع استقالة رسمية أمام المكتب المُسير، مباشرة عقب لقاء بيراميدز بالبيضاء.