بعد مباراة دوري الأبطال.. دعوة لتشيلسي لـ"القتال" من أجل ضم زياش

صفاء بنعوشي

أكدت صحيفة "ميرور" البريطانية أن إدارة فريق تشيلسي أصبحت مطالبة بإعادة فتح ملف التعاقد مع اللاعب المغربي حكيم زياش، بعد المباراة التي جمعت فريقه أياكس أمستردام بالمجموعة، لحساب الجولة الرابعة من دور مجموعات "تشامبيونز ليغ"، بملعب ستامفورد  بريدج.

وأوضحت الصحيفة بعد أمسية الأبطال التي انتهت نتيجتها برباعية في كل مرمى، أن تشيلسي يجب عليه "القتال" لانتداب لاعب "الأسود"، الذي قدم واحدة من أهم مبارياته بالمسابقة الأوروبية، في نسختها الحالية التي انطلقت قبل شهر ونصف تقريبا.

المصدر ذاته اعتبر أن انتداب زياش، اللاعب الذي أربك دفاع تشيلسي، سيكون هاما للمجموعة، خصوصا وأن النادي تقدم سابقا بعرض لإدارة الأياكس، إلا أن تفاصيل بسيطة أعادت المفاوضات إلى نقطة الصفر، وقرر بعدها النادي الهولندي تمديد عقد لاعبه إلى غاية يونيو 2022.

ونبهت الصحيفة  تشيلسي إلى أن المنافسة على صفقة اللاعب في فترة الانتقالات الشتوية، لن تكون سهلة، بعد دخول ريال مدريد وتوتنهام أيضا على الخط، ومتابعتها لتحركات الدولي المغربي، سواء في مباريات الدوري أو مسابقة دوري أبطال أوروبا، التي سبق للمجموعة الوصول إلى مرحلة نصف النهائي، في السنة الماضية.

يشار إلى أن المحترفين المغاربة أضاؤوا سماء أمسية الأبطال، بعد تألق زياش مع الأياكس، وتسجيل أشرف حكيمي هدف الفوز لصالح فريقه بورسيا دورتموند، في لقاء القمة أمام إنتر ميلان.