بعد مضايقة الحكم المغربي رضوان جيد..هذه عقوبات "الكاف" في حق الترجي التونسي

أمينة مودن

أصدرت اللجنة التأديبية التابعة للاتحاد الإفريقي لكرة القدم "الكاف"، مساء اليوم الأربعاء، عقوباتها في حق لاعبي الترجي الرياضي التونسي، عقب الأحداث اللارياضية ومضايقة الطاقم التحكيمي لمباراة ذهاب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا، أمام الزمالك المصري.

"الكاف" قرر تغريم النادي التونسي 160 ألف دولار، بعد السلوكات اللارياضية التي صدرت من اللاعبين، والطاقم التدريبي، في حق رضوان جيد، الحكم المغربي الذي أدار لقاء ربع النهائي، بملعب السلام في القاهرة.

وتم إيقاف كل من خليل شمام، لاعب فريق الترجي الرياضي التونسي لـ6 مباريات، وزميله رؤوف بالغيث لأربع لقاءات أيضا، علما أن اللقاء الكروي سجل طرد  محمد علي بن رمضان، بسبب الاحتجاجات القوية ضد الحكم، والتي بلغت إلى محاولة الاعتداء عليه.

المدرب معين الشعباني، ومساعده مجدي التراوي، بدورهما مستهما عقوبا "الكاف"؛ بالإيقاف لأربع مباريات قارية، بسبب ما صدر منهما بعد نهاية اللقاء الكروي، الذي فاز خلاله الزمالك المصري بثلاثة أهداف مقابل واحد.

وكان "الكاف" قد استعجل الحكم المغربي رضوان جيد، لتقديم تقرير مفصل عن الأحداث اللارياضية التي سجلتها المباراة، إضافة إلى تدوين كل الأطراف التي تورطت في محاولة الاعتداء على الطاقم التحكيمي.

وبهذا سيفتقد الترجي التونسي في مباراة الإياب التي ستقام، بعد غد الجمعة، بملعب رادس الأولميي، خدمات اللاعبين الموقوفين، إضافة إلى حضور المدربين بدكة البدلاء.