بعد ملازمته لدكة بدلاء تشيلسي..زياش يتحدث عن توخيل وعراقيل الانطلاقة بـ"البريمير ليغ"

أمينة مودن

أكد الدُولي المغربي حكيم زياش، أن أرقام واحصائيات مُدرب فريقه الجديد توماس توخيل تتحدث عن نفسها، وذلك رغم ملازمته لدكة البُدلاء خلال أبرز مباريات تشيلسي الأخيرة.

وأوضح زياش في حديث مع القناة الرسمية لتشيلسي، أن الجميع سعيد برحلة توماس توخيل مع النادي، والأمور حسب لاعب المنتخب الوطني المغربي تسير بشكل جيد.

وعن الصعوبات التي واجهت انطلاقته مع تشيلي وللمرة الأولى بمنافسات البريميرليغ، قال حكيم زياش :" تراجعت على المستوى البدني، والسبب كان الإصابات التي تعرضت لها خلال بداية الموسم الكروي".

وشدد حكيم زياش على حاجته إلى المزيد من الوقت من أجل العودة القوية رفقة ناديه الجديد، مشيراً إلى أنه يثق جدا في قدراته ويؤمن بنفسه.

هذا وتسبب وصول توماس توخيل لقيادة سفينة تشيلي في غياب حكيم زياش عن الرسمية، حيث ظهر خلال دقائق معدودة من دكة البدلاء، ورسميته رفقة المدرب الجديد لم تتعدى الأربع مباريات.

من جهته، توماس توخيل وفي حديث لوسائل الإعلام، قال إنه سيمنح حكيم زياش فرصته بالتأكيد، كما كشف عن الاعتبارات التي يعتمد عليها لتحديد رسميته، والتي ترتكز على الجاهزية أكثر، كما أنه لا يُبالي بالصفقات التي كلفت خزينة تشيلسي الكثير من الأموال.

يشار، إلى أن تقارير إعلامية قربت حكيم زياش من مجاورة الثلاثي المغربي بإشبيلية، وذلك بسبب استعداد النادي الإنجليزي لصفقة مقايضة، للظفر بخدمات اللاعب الشاب للنادي الأندلسي كوندي.