بعد 24 إصابة بفيروس "كورونا" في صفوفه..إتحاد طنجة ينهي العزل الصحي

أمينة مودن

أنهت مكونات فريق اتحاد طنجة، اليوم الإثنين، رسمياً فترة العزل الصحي التي خضع لها المصابون في صفوفه بفيروس "كورونا" والمخالطين، منذ 5 غشت الجاري، بعد تسجيل 24 حالة إيجابية في صفوفه، ضمنهم لاعبون.

وحسب فريق إتحاد طنجة، فإن جميع العناصر الكروية والأطقم المشرفة عليها أجرت المسحة الطبية السابعة، أمس الأحد، في آخر يوم من الحجر الصحي الذي فرضته السلطات، إذ ستحسم النتائج في تحديد موعد استئناف التداريب التي تم تعليقها لـ 20 يوماً.

وحرصت إدارة "فارس البوغاز" على إجراء اختبار للكشف عن الفيروس قبل 10 أيام لمراقبة حالة المصابين، إلا أن جميع النتائج كانت إيجابية ما عدا شفاء لاعب واحد، وتسجيل إصابة جديدة لأحد المخالطين، ويتعلق الأمر بالحارس الأول هشام لمجهد.

من جهتها جامعة الكرة والعصبة الاحترافية، أجلت جميع المواعيد الكروية الخاصة بالفريق، كما أكدت في إجتماعها الأخير مع رؤساء الأندية، عن تقديم الدعم للفريق الطنجاوي، بسبب إرتفاع حصيلة المصابين في صفوفه بـ"كوفيد 19"، بالإضافة إلى فرض عزل داخل الفنادق بالنسبة لجميع أندية القسم الوطني الأول والثاني، إلى حين موعد إنهاء الموسم الكروي، بسبب توالي تسجيل الحالات، وإعلان ما مجموعه 18 نادياً عن تسلل "كورونا" إلى قلاعه.

يٌشار، إلى أن مباريات نهاية الأسبوع الجاري، سجلت تأجيل 3 مباريات بالقسم الوطني الأول و4 بالقسم الوطني الثاني، بسبب تسجيل حالات إصابة بفيروس "كورونا" حديثة، فرضت معها السلطات المحلية العزل الصحي على الأندية، إلى حين موعد إعادة الاختبارات والحسم في حصيلة الإصابات.