بلقشور في فوهة البركان.. جماهير الوداد: هناك من يريد إشعال فتيل غضب لن ينطفئ

إدريس التزارني

صبت جماهير الوداد الرياضي جام غضبها من تغيير ترتيب الموسم الرياضي 2023-2024 للبطولة الاحترافية لكرة القدم في قسمها الأول.

وقال انصار النادي في بلاغ لهم: "يبدو أن هناك من يريد اشعال فتيل غضب لن ينطفئ بسهولة، لأن الافراط في ضبط النفس لم يعد له أي مبرر، أمام استمرار مكائد ودسائس من يتحكمون في مصير الكرة".

وأضاف أنصار الوداد: "نحذر مرة أخرى، وحين ينفذ صبرنا، يعرفنا جيدا من سبق وواجهوا التسونامي الأحمر حين يقرر هو ذلك".

وتابع البلاغ، على حد ما جاء فيه "نحن أبناء الوطن والمقاومة، نواجه من الداخل، ولا نختبئ في الخارج، لا نبتز بالتسجيلات والفيديوهات للحصول على الغنائم غيرالمستحقة".

وأوضحت الجماهير الودادية: "نذكره ونذكرهم بأن بوحمرون ينتظر الإشارة فقط لينتفض، ويحول كل فرد من العائلة الوجهة هذا الصيف نحو معقل النادي و معقل العصبة ، عوض الشواطئ والجبال"

في السياق ذاته، أصدر نادي الوداد الرياضي بلاغا عبر فيه عن استغرابه من "قرار التصنيف النهائي للموسم الرياضي 2023-2024 للبطولة الاحترافية لكرة القدم في قسمها الأول، المعلن عليه اليوم، والذي تم تحيينه من طرف العصبة الاحترافية، حيث أخذت هذه الأخيرة بعين الاعتبار تبعات قرارا كان سبق الإعلان عنه في بداية شهر يونيو 2024".

وأضاف البلاغ : "إذ يسجل نادي الوداد الرياضي الانتباه المفاجئ والمتأخر للعصبة الاحترافية لكرة القدم لهذا المعطى الموضوعي والذي يغير من ترتيب الأندية، ويتفهمه، فإنه بالمقابل يستنكر الارتجالية و العشوائية التي تم التعامل بها مع نشر هذا التصنيف النهائي على مرحلتين، والتي لا تستقيم مع الطموحات التي تتطلع إليها منظومة كـرة القدم الوطنية".

بلاغ مسؤولي النادي، انتقدته الجماهير بشدة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، واعتبرته "بلاغا انبطاحيا" على حد وصفها، وطالبت بحذفه.