بلقشور مندوبا لمباراة نهائي كأس العرش.. والموجه لـ"تيلكيل عربي": "مول العرس كيدر لي بغا"

إدريس التزارني

تضمنت ورقة المباراة التي تجمع اليوم الإثنين، الرجاء الرياضي والجيش الملكي، اسم رئيس العصبة الاحترافية لكرة القدم عبد السلام بلقشور، كمندوب للمباراة التي تجري أطوارها على أرضية بالملعب الكبير لمدينة أكادير، برسم نهائي كأس العرش.

في السياق، اعتبر الخبير التحكيمي محمد الموجه في تصريح لموقع "تيلكيل عربي"، أن "الأمر سابقة لم تقع في تاريخ كرة القدم سواء في مرحلة المجموعة الوطنية، أو منذ بداية العمل بالعصبة الاحترافية".

وأضاف المتحدث ذاته: "مول العرس كيدير لي بغا. كان من المفروض اختيار واحدا من الأشخاص الذين ظلوا يشغلون هذه المهمة منذ بداية الموسم الرياضي، خصوصا وأن المكان الطبيعي لرئيس العصبة الاحترافية المنصة وليس أرضية الملعب".

وأوضح الموجه، أن "عبد السلام بلقشور، فوت الفرصة على عدة أشخاص اشتغلوا في هذه المهمة"، مشيرا إلى أن "هذا القرار غير مبرر".

وعينت مديرية التحكيم التابعة للجامعة الملكية لكرة القدم الحكم رضوان جيد حكما لمباراة نهائي كأس العرش، التي ستجمع الاثنين المقبل بملعب أكادير الكبير فريقي الرجاء الرياضي والجيش الملكي.

وضم طاقم التحكيم عبد الصمد أبرتون وأمين دحان، في حين أنيطت مهمة الحكم الرابع ليوسف الهراوي، وحمزة الفارق في تقنية الفيديو المساعد، بمساعدة كل من ياسين الضميري وسليمان العاطيفي.