بنعطية يكشف موقفه من اعتزال كرة القدم نهائياً

أمينة مودن

اختار الدولي المغربي مهدي بنعطية، لاعب نادي فاتح كاراجومروك، الرد على الصحافة التركية والتي كشفت خلال الساعات الماضية عن خبر إعتزال العميد السابق لأسود الأطلس نهائيا كرة لعب كرة القدم.

بنعطية الذي يتواجد حالياً بالمغرب وتابع مباراة المغرب والسودان من مدرجات مركب الأمير مولاي عبد الله بالرباط، قال في تغريدة عبر حساباته على منصات التواصل الإجتماعي، إنه متفاجئ من الأخبار التي روجتها الصحافة التركية.

وتابع اللاعب :ّ"بعد الشائعات التي تداولتها منابر إعلامية تركية في الاونة الأخيرة، يجب علي أن أقول أنني متأثر جداً بالإصابة القوية التي تعرض لها، لكن تركيزي حالياً هو التماثل للشفاء".

وأوضح مهدي بنعطية على أنه سيتخذ القرار الأفضل بالنسبة لمسيرته الكروية، في الوقت الذي يراه مناسباً، منهياُ بذلك الجدل الكبير بشأن مستقبله الكروي وهو في سن الـ34.

وغاب مهدي بنعطية عن المُباريات الأخيرة لفريقه بداعي الإصابة، حيث سافر إلى فرنسا لعرضها على أحد الأخصائيين، ومتابعة تفاصيل التعافي.

في المقابل، أعلن مهدي بنعطية قبل عامين، قرار إعتزاله اللعب دوليا، وذلك مباشرة بعد التغييرات التي عرفها الطاقم الفني، بالتعاقد مع البوسني وحيد حاليلوزيتش، خلفاً لهيرفي رونار.

وكانت نهائيات كأس أمم إفريقيا في الكاميرون، محطة أخيرة لمجموعة من الدوليين، ضمنهم كريم الأحمدي، امبارك بوصوفة، ومهدي بنعطية، والذين أعلنوا تباعاً قرار اعتزالهم اللعب دوليا.