تحسبا لمونديال قطر.. الركراكي يعيد لاعبا طالته الانتقادات للمنتخب المغربي

أمينة مودن

قال اللاعب حمزة منديل إن إسمه يتواجد ضمن القائمة الأولية التي حددها المدرب وليد الركراكي، للمشاركة بوديتي الشيلي وباراغواي، في إطار استعدادات الأسود للمشاركة بنهائيات كأس العالم قطر 2022.

وأكد منديل في دردشة مع الصفحة المهتمة بأخبار الرياضة المغربية والعربية ببلجيكا" R.V. Sport"، أنه توصل بخبر تواجد اسمه ضمن قائمة المغرب، مساء أمس الأحد، بعد مباراة فريقه لوفين بالدوري.

وعبر خريج أكاديمية محمد السادس لكرة القدم، عن رغبته الكبيرة في المشاركة في المونديال في ثاني تجربة بعد أن كان ضمن القائمة النهائية التي حضرت نسخة روسيا 2018، مشيرا إلى أنه الدافع الذي نقله صوب بلجيكا بحثا عن التنافسية.

في المقابل، تأكد رسمياً غياب اللاعب ادم ماسينا عن نهائيات كأس العالم قطر 2022، بعد الإصابة القوية التي تعرض لها الأسبوع الماضي، وهو ما يرفع من حظوظ منديل للعودة مجددا لتمثيل المنتخب الوطني.

وكان المدرب السابق لأسود الأطلس، وحيد حاليلوزيتش، قد أبعد منديل عن أبرز محطات المنتخب الوطني المغربي، سواء بتصفيات المونديال، أو نهائيات كأس أمم إفريقيا، بسبب غياب التنافسية، وانتقادات لاحقت أداءه مع النخبة الوطنية.

يشار، إلى أن وليد الركراكي، قد أعد قائمة موسعة لفترة التوقف الدولي (شهر شتنبر الجاري)، قبل الحسم في خياراته النهائية لمونديال قطر الذي يقام ما بين 20 نونبر و18 دجنبر.