تطالب بالشفافية.. جماهير ودادية مستاءة من "غموض الوضع الحالي"

إدريس التزارني

دعت جمعية "وداد أكسيون" إلى "ضرورة كسر ما وصفته بـ"الصمت الإداري" الذي يخيم على أروقة النادي منذ آخر جمع عام، في ظل المستقبل الذي يبدو غامضا إلى حدود هذه اللحظة".

وقالت الجمعية في بلاغ لها اليوم الجمعة، إنه "بغض النظر عن الموقف الذي يمكن أن يتخذه أي منا تجاه مشروع الترشح الذي طرحه الشاب أنس كورامي يوم أمس عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وبغض النظر عن المسافة التي قد نضعها بيننا وبين الترشيحات المحتملة إن كان هناك فتح لباب الترشيحات، أصبح ضروريا على الرئيس الحالي أن يعلن بوضوح خارطة الطريق للرأي العام وللأنصار بشكل خاص".

وتابعت: "نحن في حاجة إلى توضيح الرؤية المستقبلية للنادي، خاصة وأن الموسم الحالي قد أشرف على نهايته، ويتعين على الفريق أن يشرع في تحضيراته للموسم الرياضي القادم الحافل بالاستحقاقات المحلية والعالمية، كما أن فعاليات وبرلمان النادي لها المسؤولية في مناقشة مستقبل النادي ومصلحته العامة، بتحليل الأوضاع الراهنة والمستقبلية".

وأضاف المصدر ذاته: "من باب التذكير، فمنحة كأس العالم للأندية التي يتكهن الجميع بأرقامها "الفلكية" ستُستلم فقط في نهاية الموسم المقبل، وبالنظر إلى مواصلة إغلاق مركب محمد الخامس وعدم مشاركتنا في دوري أبطال أفريقيا الموسم المقبل، فإننا سنواجه بلا شك مشاكل في السيولة المالية الموسم القادم.

وأشارت الجمعية إلى أن، هذا "مجرد عامل واحد من بين عوامل عديدة أخرى يتوجب علينا استحضارها في سياق رسم مستقبل ناجح للنادي، مطالبا أنصار الفريق الأحمر والمكتب المديري الحالي لتقديم رؤية واضحة وحاسمة، بهدف توجيه النادي بكل مسؤولية نحو مستقبل يلبي طموحات جماهيرنا الكبيرة".