تعادل الرجاء بنصف نهائي "الكاف".. أبرز ردود الفعل

أمينة مودن

يبدو أن نتيجة التعادل السلبي، في ذهاب نصف نهائي مسابقة كأس الكونفدرالية، لم ترق أي من مكونات فريق الرجاء الرياضي، وهو الذي يراهن على لقب قاري جديد ينضاف إلى خزينته، بموسم 2020/2021.

لسعد الشابي، مدرب الفريق البيضاوي بعد مباراة بيراميدز، أكد على أن لاعبيه مطالبين يطي الصفحة، والتركيز على الإعداد لمباراة الإياب التي يستضيفها مركب محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء، يوم الأحد 27 يونيو.

وشدد الشابي خلال اللقاء الإعلامي الذي تلى مباراة الرجاء وبيراميدز، أن فريقه بإمكانه تحقيق الفوز إيابا، شريطة تفادي الأخطاء، وعدم تضييع الفرص المُتاحة.

أما رودولفو أروابارينا، مدرب بيراميدز، فقد رأى أن المباراة كانت متكافئة بين الفريقين معاً، وهو مع جعل من اللعب مغلقا في أبرز الدقائق الـ90 من المواجهة.

وشدد المدرب الأرجنتيني، على أنه يسعى لتحسين بعد النقاط مع لاعبيه خلال الأسبوع الجاري من الاستعدادات، قبل مواجهة الرجاء للمرة الرابعة بالموسم الجاري من كأس الكونفدرالية، بعد لقائين سابقاً بمرحلة دور المجموعات.

من جهتها، جماهير الرجاء وعبر تفاعلها بمواقع التواصل الإجتماعي، أشارت إلى أن بيراميدز طور من أدائه بشكل كبير، وليس هو ذات الفريق الذي سقط ذهابا وإيابا وبحصة 5 أهداف في المجموع دون رد، أمام الرجاء.

وكان للجماهير الرجاوية حديث عن غياب الإقناع بمباراة ذهاب نصف النهائي، موضحين بأن لسعد الشابي مطالب بتدارك الأخطاء التي أصبحت تتكرر بمباريات النسور الخضر الأخيرة.