تهديد وإحراق سيارته.. اللاعب إيحاتارين في ورطة مع "المافيا"

أمينة مودن

كشفت صحيفة "دا صن" تفاصيل مثيرة بخصوص ورطة اللاعب المغربي الأصل محمد إيحاتارين، مع أحد أشهر "المافيات" في هولندا، وذلك بعد أيام قليلة من عقد قرانه.

وحسب الصحيفة، فإن "المافيا" عادت مجددا لملاحقة لاعب أجاكس أمستردام، حيث تم إحراق سيارته ليلة الإثنين-الثلاثاء بأوتريخت، وقبلها تكررت الواقعة مع شقيقه الأكبر.

وأشارت الصحيفة إلى أن زواج إيحاتارين بواحدة من الوجوه المعروفة في هولندا على تطبيق"تيك توك"، وراء التهديدات التي تلقاها اللاعب منذ شهر غشت الماضي، والتي وصلت حد التوعد بتصفيته الجسدية.

وبدأت الشرطة الهولندية تحقيقاتها بخصوص واقعة إحراق سيارة اللاعب المغربي-الهولندي وشقيقه، حيث تم استجواب الجيران، ومشاهدة شرائط فيديو المراقبة الخاصة بالحي، لضبط المُتورطين.

وكان إيحاتارين قد قاطع سابقا تداريب فريقه، وتوارى عن الأنظار لفترة، بسبب التهديدات التي تلقاها، وهو ما دفع النادي الهولندي إلى التفكير في فك الارتباط معه، بسبب مشاكله المُتتالية، وتورطه مع أشهر العصابات الإجرامية في هولندا.

ونقلت الصحافة الهولندية سابقاً، صورة لأحد أبرز أعضاء "المافيا" التي تنشط في بلجيكا وهولندا، وهو يقود إحدى سيارات إيحاتارين، وهو ما دفع الأياكس إلى التحرك واتخاذ قرار عدم تفعيل بند شراء عقده من يوفنتوس، مع التأشير على رحيل إيحاتارين مباشرة بعد فتح باب الميركاتو الشتوي، وإنهاء إعارته في بداية يناير 2023.