ثلاثي مُرشح لقيادة اتحاد طنجة بعد إقالة كازوني

أمينة مودن

تفاضل اللجنة المؤقتة لنادي إتحاد طنجة، بين 3 مدربين، لقيادة النادي خلال مباريات موسم 2021/2022، بعد فك الارتباط مع البلجيكي برنار كازوني، بسبب سلسلة النتائج السلبية.

وتواصل مسؤولون عن النادي البلجيكي مع 3 أسماء أجنبية خلال الفترة الماضية، تمهيدا لفتح باب المفاوضات بخصوص انضمام واحد منهم لقيادة فارس البوغاز.

ويتواصل الفريق الطنجاوي مع كل من خوان كارلوس غاريدو، مدرب نادي الوداد الرياضي السابق، وميغيل غاموندي، المدرب الأرجنتيني الذي سبق له تدريب حسنية أكادير والوداد، ثم بيدرو بنعلي، الذي يحظى بدوره بحظوظ وافرة للعودة مجددا لتدريب الإتحاد، بالنظر إلى علاقته الجيدة بالمسؤولين رغم إقالة سابقة.

وأوضح مصدر مقرب من الفريق الطنجاوي، أن "جمعية للمشجعين تحاول الضغط لتعزيز حظوظ بنعلي للعودة مجدداً لتدريب النادي، خصوصاً وأنه تمكن سابقا من إنقاذ إتحاد طنجة من شبح العودة للقسم الوطني الثاني".

وسيتم الحسم رسمياً في هوية المدرب الجديد لإتحاد طنجة، بداية الأسبوع المقبل على أكثر تقدير، إذ يريد المسؤولون الاستفادة من فترة توقف البطولة، لمنح المدرب الجديد فترة إعداد، قبل استئناف المنافسات الكروية.

واضطرت مجموعة من أندية البطولة إلى تغيير مدربيها بشكل سريع، بعد أولى مباريات موسم 2021/2022، حيث كانت البداية مع فؤاد الصحابي، مدرب سريع واد زم السابق، تلته مجموعة من الإقالات همت الإطار محمد أمين بنهاشم من الفتح، لسعد الشابي مدرب الرجاء الرياضي، فوزي جمال، الذي قاد أولمبيك أسفي لأقل من 8 أشهر.