جامعة الكرة تختار إسبانيا لاستعدادات المنتخب المغربي قبل كأس العالم قطر 2022

أمينة مودن

أعلنت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، عن برمجة معسكر إعدادي بإسبانيا شهر شتنبر المقبل، يهم المنتخب الوطني الأول، الذي يستعد للمشاركة بنهائيات كأس العالم قطر 2022.

وحسب بلاغ للجهاز الكروي، فإن أسود الأطلس يواجهون رسميا منتخب الشيلي يوم 23 شتنبر المقبل بمدينة برشلونة، على أن يخوضوا ثاني لقاء ودي أمام منتخب الباراغواي في 27 من الشهر ذاته، بمدينة إشبيلية.

ويستفيد المنتخب الوطني المغربي من عدم إجراء أي لقاء بتصفيات كأس أمم إفريقيا"كوت ديفوار 2024"، خلال شهر شتنبر، للاستعداد للعرس الكروي العالمي، ورفع عدد المباريات الودية تأهبا للمونديال إلى 3، بعد أن واجهت المجموعة قبل شهر ونصف تقريبا، منتخب الولايات المتحدة الأمريكية.

هذا وسبق لاتحاد الكرة الباراغواياني، الإعلان أمس الأربعاء، عن مواجهة أسود الأطلس وديا بإسبانيا، في لقاء يندرج ضمن استعدادات المنتخبين لقادم المنافسات الكروية.

ووضعت قرعة مونديال قطر، المنتخب المغربي في المجموعة السادسة رفقة منتخبات بلجيكا، كندا، وكرواتيا، بحيث يدافع الأسود عن حظوظهم لتجاوز الدور الأول الطي عجزت النخبة الوطنية في عبوره، خلال النسخة الأخيرة لكأس العالم والتي أقيمت في روسيا.