جمال السلامي: مباراة للتاريخ والحارس الزنيتي أهلنا إلى نصف النهائي

أمينة مودن

أكد جمال السلامي، مدرب فريق الرجاء الرياضي، قوة وصلابة الخصم تي بي مازيمبي، بالرغم من تحقيق التأهل على حسابه، اليوم السبت، إلى مرحلة نصف نهائي مسابقة دوري أبطال إفريقيا، وهي المباراة التي أقيمت بمدينة لومومباشي.

مدرب الرجاء الرياضي، تابع في تصريح تلفزيوني بعد صافرة نهائي مباراة فريقه أمام تي بي مازيمبي الكونغولي: ‘‘كانت مباراة للتاريخ، اللاعبون قدموا أداءً بطولياً، وتمكنوا من تحقيق التأهل من الكونغولي‘‘.

واعتبر المتحدث ذاته أن مجهودات الحارس أنس الزنيتي، كانت وراء تأهل الفريق الرجاوي إلى مرحلة نصف نهائي مسابقة دوري أبطال إفريقيا، بعد تمكنه من التصدي لضربة جزاء في وقت صعب، لأن تي بي مازيمبي حاول الضغط بشكل كبير على مرمى ‘‘النسور الخضر‘‘ بعد تسجيلهم في بداية الشوط الثاني من المباراة.

السلامي وجه تهنئته إلى جميع الجماهير المغربية، واللاعبين الذين استطاعوا الحفاظ على أدائهم في ظل الضغوطات والتوتر اللذين واكبوا إياب ربع نهائي مسابقة دوري أبطال إفريقيا.

وسيكون فريق الرجاء الرياضي في مواجهة أمام الزمالك المصري، في لقاء نصف النهائي، بعد تأهل الأول على حساب مازيمبي اليوم، والزمالك تمكن من العبور متوفقاً على الترجي الرياضي التونسي، أمس الجمعة.