جماهير أرسنال تضغط على ناديها بسبب زياش

تيل كيل عربي

رفع مهاجم المنتخب المغربي حكيم زياش، من أسهمه في بورصة الانتقالات الصيفية المقبلة، بعد الأداء الذي بصم عليه يوم أمس الأحد رفقة المنتخب المغربي في مباراته أمام المنتخب الناميبي.

ووصل صدى أداء زياش في المباراة الأولى لـ"اسود الأطلس" في كأس أمم إفريقيا المنظمة في مصر، إلى إنجلترا، حيث يتنافس فريقا أرسنال وليفربول على الظفر بخدماته.

ومباشرة بعد انتهاء المباراة التي فاز فيها رفاق زياش على ناميبيا بهدف لصفر، شن مشجعو الفريق اللندني أرسنال هجوما على صفحة ناديهم، مطالبين إدارة فريقهم بضرورة الإسراع بالتعاقد مع نجم أجاكس أمستردام.

وتنوعت التعاليق على صفحة نادي أرسنال الإنجليزي بين الإشادة بمستوى زياش في أول ظهور له بكأس إفريقيا للأمم، والتأكيد على كونه يبقى الاختيار الأنسب لتعويض الألماني مسعود أوزيل في وسط الهجوم اللندني.

وكانت تمريرة زياش الحاسمة وراء الهدف الوحيد في الأنفاس الاخيرة من عمر اللقاء، بعدما حاول المدافع الناميبي إبعاد الكرة، غير أنه ركنها في شباك حارسه، مانحا أول ثلاث نقاط للنخبة المغربية.

ويتنافس فريقا أرسنال وليفربول بشكل قوي على الظفر بخدمات زياش، وقالت تقارير إعلامية إنجليزية صادرة صباح اليوم الإثنين، إن النادي الأحمر ليفربول يبقى الأقرب لضم حكيم زياش.