جماهير الوداد تحذر البرناكي من "الطمع" في مواصلة قيادة النادي

تيل كيل عربي

حذرت جماهير نادي الوداد الرياضي، المكتب المسير من مغبة التفكير في المواصلة والإستمرار في قيادة النادي.

وعللت جماهير النادي تحذيرها "بكون معظم وجوه المكتب الحالي تشترك بطريقة مباشرة أو غير مباشرة، في ما وصل إليه النادي خلال هذه المرحلة ولا رغبة في بقائها".

وأضاف أنصار النادي الأحمر في تدوينات نشرت على مواقع التواصل الاجتماعي، أنه رغم أن "المرحلة الحالية صعبة للغاية، وتحمل المسؤولية أمر يحسب لعبد المجيد البرناكي ومن معه"، إلا أنه "يجب التأكيد على أشياء كثيرة لم يوفق فيها المكتب الحالي، خاصة الحفاظ على مكانة النادي رياضيا وعدم تدبير ورش الفريق الأول لكرة القدم بالشكل المطلوب".

وشددت جماهير الوداد على أن "تدبير البرناكي تسبب في الفوضى والنتائج الكارثية التي أنهت الموسم بشكل مبكر، سواء في الميركاتو أو في مسألة اختيار الطاقم التقني".

ودعا أنصار النادي إلى انقاذه من خلال الاسراع "بفتح باب الترشيحات لرئاسته مباشرة بعد انتهاء المهلة المحددة للإنخراط، وتحديد موعد الجمع العام المقبل؛ والتعجيل بموعد عقده، وتقديم المكتب الحالي لإستقالته وتهيئة ظروف العمل للمكتب القادم".

وطالبت الجماهير رئيس نادي الوداد الرياضي عبد المجيد البرناكي "بالكف عن اتخاذ القرارات المهمة في المرحلة الحالية إلى غاية تعيين مكتب جديد".

وأشار أنصار الوداد الرياضي إلى أن "تأمين وضعية النادي القانونية وتجاوز الفترة الراهنة، ليس معناه أنه يوافق أو أنه يرغب في بقاء وجوه فشلت ومتهمة بسوء التسيير والتدبير".