جماهير الوداد تطالب إدارة النادي بالتحرك ضد التحكيم بعد مباراة مولودية وجدة

أمينة مودن

 

طالب أنصار نادي الوداد الرياضي الإدارة التحرك بسرعة للدفاع عن مصالح الفريق، بعد الأداء التحكيمي الذي واكب مباراة الجولة 12 من منافسات البطولة الاحترافية أمام مولودية وجدة، والأخطاء التي سقط فيها الطاقم الذي قاد المواجهة المحلية أمس الخميس.

وفي بلاغ لأنصار النادي عبر منصات التواصل، رصد المشجعون الأخطاء والتجاوزات حسب تعبيرهم، التي كان بطلها حكام المُباراة بمن فيهم المسؤولون عن تقنية الفيديو المُساعد" VAR".

هذا وحمل مشجعو نادي الوداد الرياضي الإدارة، مسؤولية عدم الضغط بخصوص تعيينات الحكام، والسكوت المستمر عن المجازر التحكيمية التي يكون الفريق ضحية لها، دون تقديم أي شكاية أو بلاغ احتجاجي في هذا الصدد ومن أجل الدفاع عن مصالح الوداد.

ووجه الأنصار في بلاغهم الذي كان فيه إشارة أيضاً إلى مشاكل النقل التفزيوني حسبهم، مكونات الفريق إلى مواصلة تقديم الدعم والمساندة للمجموعة والوقوف أمام كل التجاوزات التي يمكنها فرملة الانطلاقة الجيدة لـ"القلعة الحمراء" محلياً عبر بوابة الدوري وكأس العرش، وأيضا على مستوى المشاركة القارية، وتحديداً مسابقة عصبة أبطال إفريقيا.

يًُشار إلى أن نادي الوداد الرياضي، يحتل صدارة ترتيب البطولة الوطنية الاحترافية برصيد 26 نقطة، متبوعاً بالرجاء الرياضي الذي يملك 19 نقطة، وثالثاً الجيش الملكي بـ19 نقطة.