حاليلوزيتش: النصيري قد يكون جاهزا لخوض نهائيات "الكان"

أمينة مودن

قال وحيد حاليلوزيتش، مدرب المنتخب الوطني المغربي، إن اللاعب يوسف النصيري سيكون حاضرا بنهائيات كأس أمم إفريقيا بالكاميرون، معارضاً بذلك الأخبار التي نقلتها الصحافة الإسبانية قبل أيام، بخصوص فترة التعافي التي يحتاجها نجم إشبيلية.

وأوضح حاليلوزيتش، على هامش لقاء صحفي قبل مباراة الجولة 5 من التصفيات الإفريقية المؤهلة إلى كأس العالم قطر 2022، إن يوسف النصيري سيغيب لثلاثة أسابيع على أبعد تقدير، بعد خضوعه لمجموعة من الفحوصات الدقيقة.

وحيد حاليلوزيتش كشف أن الطاقم الطبي لمنتخب المغرب لكرة القدم، يتابع عن كثب وضعية يوسف النصيري الذي يتواجد مع المجموعة بتجمع شهر نونبر الجاري، وستيم التواصل مع ناديه للاشتغال سوياً من أجل عودة سريعة للاعب إلى الملاعب.

وقال حاليلوزيتش إن يوسف النصيري أجرى سابقاً فحصا عضليا شاملاً، للتعرف على السبب وراء تكرار إصاباته، خصوصا وأنه يعد من بين الأسماء المهمة بقائمته.

وكانت صحيفة "ماركا" الإسبانية، قد أعلن يوم الإثنين الماضي عن غياب اللاعب المغربي لثلاثة أشهر، وبالتالي عدم تواجده بقائمة المغرب لنهائيات كأس أمم إفريقيا.

كما أشارت الصحيفة إلى أن الفحوصات التي أجراها النصيري بعد تكرار إصابته في حصة تدريبية لناديه اشبيلية ، أكدت حاجته لثلاثة أشهر للتعافي تماماً من تبعات الإصابة العضلية التي عاودته.

وكان نادي إشبيلية قد رفض قبل شهر تسريح المهاجم لصالح معسكر منتخب المغرب، وطلب ضرورة خضوعه لفترة تأهيل بمركز اشبيلية الطبي، قبل أن يتلقى المدرب جولين لوبيتيغي مفاجأة غير سارة خلال الحصة التدريبية التي سبقت ديربي الأندلس، لكن حاليلوزيتش خرج مجدداً لتأكيد أن كل ما حملته الصحافة الإسبانية غير صحيح.