حاليلوزيتش لا يستبعد تغيير تشكيلته خلال مواجهة غينيا بيساو بمركب محمد الخامس

أمينة مودن

لم يستبعد وحيد حاليلوزيتش، مدرب المنتخب الوطني المغربي، إجراء مجموعة من التغييرات على التشكيلة الأساسية التي ستخوض بداية من الساعة الثامنة لمساء اليوم السبت، مباراة الجولة الرابعة من التصفيات الإفريقية المؤهلة إلى كأس العالم، أمام منتخب غينيا بيساو.

وعلى هامش الحصة التدريبية الأخيرة لأسود الأطلس، بملعب محمد الخامس بالدارالبيضاء، الذي يستضيف المواجهة، أكد حاليلوزيتش في تصريحات للإعلام، أنه لا يمتلك تشكيلة قارة لـ11 لاعباً، وهو دائما بصدد وضع الجاهزية معياراً قبل أي مباراة.

ومن بين النقاط التي تحدث عنها حاليلوزيتش، تركيزه على الإعداد الذهني للاعبين، تفاديا للغرور، بعد أن تجاوز الأسود خصمهم غينيا بيساو في مباراة الأربعاء بخماسية دون رد.

واعتبر حاليلوزيتش، أن فوز المنتخب المغربي في مباراة غينيا بيساو اليوم، ستقرب المجموعة من المباراة الفاصلة، والتي ستحدد المتأهلين الخمسة من القارة السمراء إلى نهائيات كأس العالم قطر 2022.

ويضع وحيد حاليلوزيتش، التأهل إلى نهائيات كأس العالم ضمن أول أهدافه مع أسود، منذ توليه مهمة تدريب المنتخب في غشت 2019.

وسيخوض المنتخب المغرب بداية من الساعة الثامنة مساءً مباراته أمام غينيا بيساو، برسم الجولة 4 من التصفيات الإفريقية المؤهلة إلى كأس العالم، على أن تعود المجموعة إلى ملعب الأمير مولاي عبد الله بالرباط، لملاقاة غينيا كوناكري يوم الثلاثاء 12 أكتوبر.