حاليلوزيتش يعيد زياش ومزراوي إلى قائمة المنتخب المغربي

أمينة مودن

قال فوزي لقجع، رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، إن مدرب المنتخب الوطني وحيد حاليلوزيتش، ضم حكيم زياش، نصير مزراوي، وعبد الصمد الزلزولي، إلى قائمته الموسعة لمباراة الكونغو الديمقراطية، برسم الدور الفاصل المؤهل إلى نهائيات كأس العالم قطر 2022.

وأوضح لقجع، اليوم الأحد، في تصريحات إذاعية عبر محطة" إم إف إم"، أن اللاعبين الثلاثة يتواجدون ضمن قائمة المنتخب الموسعة لمباراة الدور الفاصل، على أن يتم الكشف عن جميع الأسماء يوم الخميس المقبل، في الندوة الصحفية للمدرب البوسني.

وكشف رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، عن طي الخلاف بين المدرب واللاعب نصير مزراوي، الذي جمعه حوار طويل مع حاليلوزيتش، وهو نفس الشيء الذي سيحصل بالنسبة لباقي الأسماء الكروية.

وشدد فوزي لقجع أن باب المنتخب المغربي مفتوح في وجه الجميع، وحاليا يتم العمل على ملف اللاعب عبد الرزاق حمد الله، الذي غاب عن لوائح الأسود منذ يونيو 2019، بسبب خلاف مع بعض اللاعبين بمعسكر الأسود التحضيري لنسخة "الكان" التي أقيمت في مصر حينها.

وتعرض وحيد حاليلوزيتش، لانتقادات شديدة من طرف الجماهير، بسبب إبعاده لمجموعة من اللاعبين المتألقين، عن نهائيات كأس أمم إفريقيا، التي غادرها أسود الأطلس من محطة دور ربع النهائي، قبل أن تدخل جامعة الكرة على الخط لإنهاء الخلافات.