حاليلوزيتش يواصل تجاهل زياش..تعرف على مفاجات قائمة منتخب المغرب بتصفيات المونديال

أمينة مودن

أعلن وحيد حاليلوزيتش، مدرب المنتخب الوطني المغربي، اليوم الخميس، عن اللائحة النهائية التي ستخوض 3 مباريات بالتصفيات الإفريقية المؤهلة إلى كأس العالم قطر 2022، أمام منتخب غينيا بيساو (لقاء مزدوج)، ومنتخب غينيا كوناكري.

واستدعى حاليلوزيتش قائمة تضم 32لاعباً، للمشاركة بالتجمع الإعدادي الذي سينطلق يوم الأحد 3 أكتوبر، من مركز محمد السادس لكرة القدم، بحضور مجموعة من الأسماء الجديد.

وأكد حاليلوزيتش خلال الندوة التقديمية لقائمته، أنه اختار توسيع قائمته، بالنظر إلى الضغط الكبير الذي سيكون على المجموعة، بخوض 3 مباريات هامة في ظرف أسبوع واحد.

قائمة منتخب المغرب عرفت تواجد لاعبين فقط من البطولة الإحترافية، ويتعلق الأمر بكل من الحارس أنس الزنيتي، من صفوف الوداد الرياضي، ثم أيوب العملود، لاعب الغريم الوداد الرياضي.

قائمة حاليلوزيتش الحديثة، عرفت تواجد لاعبين لأول مرة، ويتعلق الأمر بالحارس سامي تلمساني من صفوف فريق تشيلسي للشباب، ثم عبدو الهروي، الذي قرر اختيار تمثيل منتخب بلده الأم بدلاً من هولندا.

هذا وأعاد المدرب البوسني، كلاً من فيصل فجر وأيوب الكعبي، وسفيان رحيمي إلى لوائح الأسود، بعد أن غاب الثلاثي عن اخر مباريات منتخب المغرب لكرة القدم.

وفيما يلي قائمة منتخب المغرب كاملة:

ياسين بونو
منير المحمدي
سامي تلمساني
أنس الزنيتي

سفيان الكرواني
أشرف حكيمي
أدم ماسينا
أيوب العملود

سفيان شاكلا
رومان سايس
نايف أكرد
سامي مايي

إلياس الشاعر
فيصل فجر
سليم أملاح
سفيان أمرابط
أيمن برقوق
عمران لوزا
عبدو الهروي

أشرف بنشرقي
منير الحدادي
سفيان بوفال
ريان مايي
يوسف النصيري
سفيان رحيمي
أيوب الكعبي
زكرياء أبو خلال