حكيمي لا يخشى مواجهة نيمار ومبابي!

أمينة مودن

تحدث الدولي المغربي أشرف حكيمي، لاعب فريق دورتموند الألماني، عن المواجهة المرتقبة بينه وبين نجمي فريق باريس سان جيرمان، في لقاء إياب ثمن نهائي مسابقة دوري أبطال أوروبا، وهي المواجهة التي تستضيفها عاصمة الأنوار باريس، الأسبوع المقبل.

لاعب المنتخب الوطني، الذي حل ضيفاً على برنامج "تيلي فوت" بقناة "TF1"، أكد على أن المباراة المقبلة لن تكون سهلة أمام نيمار داسيلفا ومبابي، اللاعبين اللذين يُحبان التحديات، رغم هزيمة فريقهما باريس سان جيرمان ذهاباً بهدفين دون رد أمام دورتموند.

وشدد حكيمي على أن عليه، وباقي زملائه في دورتموند، الحد من خطورة الثنائي البرازيلي-الفرنسي في لقاء دوري الأبطال، والحذر جداً من أي سيناريو قد يكون مفاجئاً لفريقه الذي دخل دائرة المنافسين على اللقب القاري.

أشرف حكيمي المتوج، قبل أشهر بجائزة أفضل لاعب واعد إفريقيا، قال إن منافسة بروسيا دورتموند على دوري أبطال إفريقيا رفقة أبرز أندية القارة العجوز ممكن، لأن المجموعة لديها مقومات البطل وتملك مهاجماً مميزا. ويتعلق الأمر بإيرلينغ هالاند، الذي نجح ومنذ أول يوم له مع الفريق في هز شباك الخصوم، بجميع المسابقات، كما يسعى لأنهاء موسمه هدافا لـ"تشامبيونز ليغ".

وتفادى حكيمي الدخول في تفاصيل مستقبله مع دورتموند بعد نهاية عقد الإعارة الذي يربط الطرفان في يونيو المقبل، مشدداً على أن تركيزه حاليا سيكون على كرة القدم، وعودته لفريقه الأم أم البقاء بمنافسات ‘‘البوندسليغا‘‘، أمر لا يضعه ضمن أولوياته بالفترة الحالية.

ويتواجد أشرف حكيمي حالياً ضمن قائمة المنتخب المغربي الأولية الخاصة بالتصفيات المؤهلة إلى كأس إفريقيا للأمم ‘‘كاميرون 2021‘‘، والتي كشف عنها المدرب وحيد حاليلوزيتش قبل 3 أيام، وتعرف تواجد 49 إسما كرويا، سيتم تقليصهم مع اقتراب معسكر المباراة المزدوجة أمام منتخب إفريقيا الوسطي، بمنتصف الشهر الجاري.