حكيمي يحسم قراره تجاه عرض تشيلسي.. وهذه مطالب إنتر ميلان

أمينة مودن

حسم الدولي المغربي أشرف حكيم زياش، قراره تجاه عرض الانضمام إلى صفوف نادي تشيلسي الإنجليزي، وذلك بعد منافسة شديدة بين الفريق الإنجليزي ونادي باريس سان جيرمان.

ونقلت الصحافة الإنجليزية، اليوم الجمعة، مستجدات جديدة تهم عرض تشيلسي للاعب وناديه إنتر ميلان، مشيرة إلى أن "البلوز" على استعداد لتقديم مبلغ 50 أورو، بالإضافة إلى المدافع ماركوس ألونسو.

وأوضح المصدر ذاته، أن ليونة مفاوضات إنتر ميلان وتشيلسي، جاءت بسبب رغبة الفريق الإيطالي بانتداب المدافع ألونسو، مع التوصل بجزء من مطالبه المادية بشأن حكيمي، والتي حددها في 50 مليون أورو.

وعكس باريس سان جيرمان، الذي رفض إنتر ميلان أي صفقة تبادلية من طرفه تهُم لاعب المنتخب الوطني المغربي، يرتقب أن تبدأ مفاوضات رسمية لإنهاء تفاصيل إنضمام أشرف حكيمي إلى تشيلسي بالساعات القليلة المُقبلة.

وكان النادي الباريسي قد حقق تقدما في سباق الظفر بخدمات أشرف حكيمي، بالرفع من قيمة العرض المالية، لكن حاجة إنتر ميلان إلى مدافع دفعته إلى تقديم مقترح لتشيلسي يهم صفقة تبادلية.

وخطف أشرف حكيمي الضوء من أبرز نجوم الدوري الإنجليزي، بعد أن استطاع جذب إهتمام بطل أوروبا لموسم 2020/2021 وفرق أخرى، إلا أن رفع قيمته التسويقية من طرف إنتر ميلان وتحديدها في 80 مليون أورو، دفع عدد من الفريق إلى للانسحاب وترك المنافسة تحتدم بين الثنائي تشيلسي وباريس سان جيرمان.