حكيمي يكشف نقطة التحول بمشواره الكروي بسبب المُدرب كونتي

أمينة مودن

كشف الدولي المغربي، أشرف حكيمي، عن الدور الذي لعبه أنطونيو كونتي، مدرب إنتر ميلان، بمشواره الكروي، وصولا إلى تحقيق أول لقب له بمنافسات "الكالتشيو" رفقة المجموعة.

لاعب المنتخب المغربي الذي تصدر غلاف مجلة "سبور ويك"، أوضح في حوار مطول، أن مدرب إنتر ميلان جعل منه لاعباً متكاملاً بالخط الدفاعي وأيضاً الهجومي، حيث كانت تمريرات وأهداف أشرف حكيمي مع إنتر ميلان حاسمة بعدد من مباريات الفريق.

وشدد أشرف حكيمي، أن أنطونيو كونتي كان له دور في التحول الكبير بمشواره الكروي، منذ التحاقه بصفوف إنتر ميلان خلال موسم 2020/2021، قادماً من تجربة استمرت لسنتين مع بوروسيا دورتموند الألماني.

وتابع اللاعب قائلاً :" مدين للمدرب كونتي إن كنت اليوم لاعبا أكثر اكتمالا اليوم، وأعتقد أن لقب الدوري الإيطالي سيجعلنا أقوى من الناحية الذهنية، وبفضله إنتر ميلان يُمكنه أن يبدأ مرحلة جديدة".

وكان أنطونيو كونتي قد وجه ملاحظات لأشرف حكيمي بعد وصوله إلى قلعة نتر ميلان، مشددا على أن اللاعب مطالب بالقيام بالأدوار الدفاعية بالإضافة إلى رغبته في مساندة هجوم الفريق، وهي النصائح التي أخذ بها اللاعب ليصبح متكاملاً حسب مُدربه، بنهاية الموسم الكروي الجاري.