حمد الله يدخل المنافسة بجوائز ‘‘غلوب سوكر‘‘ العربية والوداد في منافسة الترجي

صفاء بنعوشي

فرض الدولي المغربي، عبد الرزاق حمد الله، نفسه منافسا قويا بالجوائز الفردية لـ ‘‘غلوب سوكر‘‘، والتي سيتم خلالها اختيار أفضل لاعب عربي، خلال الموسم الرياضي 2019.

المحترف بصفوف النصر السعودي، وهداف الدوري السعودي الممتاز، سينافس ضمن قائمة لـ 10 لاعبين، كلا من بغداد بونجاح، الجزائري المتوج بكأس إفريقيا للأمم ولاعب السد القطري، إضافة إلى أنيس بدري من صفوف الترجي التونسي، وفرجاني ساسي، لاعب الزمالك، ثم زميله بالفريق المصري طارق حامد.

يوسف البلايلي بدوره لم يفوت فرصة المنافسة على جائزة جديدة، بعد تواجد إسمه باللائحة التي قدمها ‘‘الكاف‘‘ سابقا بخصوص جوائزه، بعد مشاركته أيضا في ‘‘الكان‘‘ الأخير ورفع الكأس القارية مع ‘‘محاربي الصحراء‘‘.

أما عن الأسماء الخليجية، فيتواجد أيضا باللائحة سالم الدوسري، واحد من أبرز لاعبي الهلال السعودي، وعلي مبخوت، لاعب الجزيرة الإماراتي، ثم القطري أكرم عفيف، من صفوف نادي السد.

التمثيلية المغربية لم تنحصر فقط على جائزة أفضل اللاعبين العرب، بل تمكن نادي الوداد الرياضي، الذي وصل قبل أشهر إلى نهائي عصبة الأبطال الإفريقية، في مباراة لم تكتمل، من دخول لائحة الأندية الـ 10، التي سيتم اختيار أفضلها.

‘‘الأحمر والأبيض‘‘، سينافس كلا من الترجي الرياضي التونسي، ونجم الساحل، والقوة الجوية العراقي، إضافة إلى الغريمين المصريين، الأهلي والزمالك، إضافة إلى السد القطري، والعهد اللبناني، والهلال ثم النصر من السعودية.

الكشف عن الجوائز الخاصة بالفئة العربية للسنة، وباقي الفئات، ستتم في حفل حدد له تاريخ 29 من شهر دجنبر الجاري، في مدينة دبي.