خسائر مادية بحافلة نادي الرجاء قبل "كلاسيكو" كأس العرش

أمينة مودن

تعرضت حافلة نادي الرجاء الرياضي، صباح اليوم الأربعاء، إلى خسائر مادية، وتخريب جزء منها من طرف مجهولين، وذلك خلال تواجدها أمام فندق إقامة المجموعة بمدينة الرباط، تحسبا لمباراة ربع نهائي كأس العرش.

وتفاجئ المسؤولون عن النادي بتخريب جزء من الحافلة، وتكسير زجاجها، من طرف مجهولين، وهو الحادث الذي دفع بالإدارة لوضع شكاية رسمية لدى المصالح الأمنية بمدينة الرباط، للتحقيق في الواقعة.

ووصلت بعثة الرجاء الرياضي مساء أمس الثلاثاء إلى مدينة الرباط، تحسبا لملاقاة نادي الجيش الملكي، في مباراة كلاسيكو المغرب الثانية بموسم 2020/2021، وهاته المرة لحساب فعاليات ربع نهائي الكأس الفضية.

ويعيش نادي الرجاء الرياضي أزمة مالية، أخرت صرف مستحقات لاعبيه مجدداً، حيث طالب الإدارة بمهلة جديدة لإيجاد حل للمستحقات المالية المتراكمة، والتي تهم منح المباريات الأخيرة، قبل استئناف مرحلة إياب البطولة الاحترافية لكرة القدم.

يشار إلى أن نادي الرجاء يخوض مباراته الأولى بمنافسات كأس العرش، تحت قيادة التونسي لسعد الشابي، المُدرب الجديد لرفاق محسن متولي، والذي تولى قيادة المجموعة خلفاً للإطار الوطني جمال السلامي، الذي قدم استقالته قبل 3 أسابيع تقريبا.