داكوستا يعلق على أهدافه مع الاتحاد السعودي

صفاء بنعوشي

أكد الدولي المغربي، مروان داكوستا، الوافد الجديد على قلعة فريق اتحاد جدة السعودي، أن توقيعه بكشوفات المجموعة خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، كان بناءً على أهداف محددة مع الفريق.

وأوضح لاعب المنتخب الوطني المغربي، في تصريح لصحيفة "عكاظ" السعودية، بأنه يسعى لمساعدة زملائه للخروج من آخر ترتيب الدوري السعودي الممتاز، خلال قادم الدورات.

داكوستا الذي تمكن في مباراة الإتحاد والوحدة من التسجيل لصالح فريقه، بمباراة الأسبوع 18، أضاف قائلاً: "الكل داخل الفريق واع بالوضعية التي يمر منها النادي. سنعمل سوياً  من أجل استعادة المستوى الذي تعود عليه الأنصار".

أما عن مدى اندماجه مع باقي اللاعبين، شدد داكوستا بأن الأجواء بالدوري السعودي عادية، خصوصاً وأنه وجد لاعبين يعرفهم قبل توقيعه بكشوفات المجموعة قادماً من باشاكشهر  التركي، من بينهم كريم الأحمدي، لاعب المنتخب الوطني المغربي، وواحداً من الأسماء الكروية التي سجلت حضورها بنهائيات كأس العالم روسيا 2018.

وسبق لمروان داكوستا الرد على منتقديه باختيار الدوري السعودي الممتاز، بدلاً من مواصلة المشوار بتركيا، بمقطع فيديو عبر حسابه الرسمي على "الانستغرام"، مشيراً إلى أنه على استعداد خوض تحدي جديد بمشواره الكروي.

يشار، إلى أن أبرز لاعبي الأسود قد غيروا أنديتهم خلال فترة الانتقالات الصيفية والشتوية، واختار أبرزهم اللحاق بدوريات خليجية أوعربية، وهو الشأن الذي حصل أيضاَ مع العميد مهدي بنعطية، الذي تشبث بالرحيل عن يوفنتوس، ليوقع بصفوف الدحيل القطري،  الذي يلعب له أيضاً المغربي يوسف العربي.