دوري أبطال إفريقيا..الرجاء يتجاوز النصر الليبي بثلاثية

صفاء بنعوشي

تمكن فريق الرجاء الرياضي، مساء اليوم الأحد، من العودة بنتيجة الفوز أمام النصر الليبي، بثلاثية مقابل واحد، في المباراة التي جمعت الطرفين بملعب "بتروسبورت" بالقاهرة، لحساب ذهاب الدور الثاني لمسابقة "تشامبيونز ليغ" الإفريقية.

ثلاثية النسور الخضر خارج الديار، تناوب على تسجيلها كل من نغوما (د46)، وأيوب ناناح (د67)، ثم محسن متولي (د84).

وبهذه النتيجة تمكن ممثل الكرة الوطنية الثاني بدوري أبطال إفريقيا، بعد الغريم الوداد، من تحقيق نتيجة إيجابية خارج الديار قبل استقبال منافسه بعد 10 أيام، بمركب محمد الخامس بالدارالبيضاء، وعينه على اقتناص التأهل إلى مرحلة المجموعات.

باتريس كارتيرون، مدرب الرجاء الرياضي، اختار في لقاء اليوم الاعتماد على عبد الرحيم الشاكير، الذي غاب بالفترة الأخيرة بداعي الإصابة، كما شارك بدر بانون أساسياً أيضاً بعد إقصائه من قائمة المنتخب الوطني المحلي بداعي الإصابة.

وعرف الخط الهجومي لـ"النسور الخضر" الدفع بلاعب الزمالك السابق، حميد أحداد، بدلاً من سفيان الرحيمي، الذي ظهر بالمباريات الأخيرة للمجموعة، سواء على مستوى كأس العرش، أو أيضاً بالبطولة القارية.

وكان الوداد الرياضي الذي حل ضيفاً على إف سي نواذيبو الموريتاني، مساء اليوم أيضاً، قد حقق أيضاً نتيجة الفوز بثنائية دون رد، سجلها كل من محمد الناهيري وإسماعيل الحداد.