ديلي ميل: تشيلسي مستعد لاقحام زياش في صفقة كوندي ورحيله صوب إشبيلية وارد

أمينة مودن

أكدت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، أن نادي تشيلسي مستعد لإقحام الدولي المغربي حكيم زياش، في صفقة التعاقد مع نجم إشبيلية جول كوندي، في صفقة تبادلية سيضيف خلالها "البلوز" منحة مالية للفريق الإسباني.

وأوضحت الصحيفة أن تشبث تشيلسي الظفر بعقد كوندي، دفعه إلى وضع حكيم زياش ضمن قائمة الخيارات، التي سيُغري بها إدارة إشبيلية، للموافقة على رحيل لاعبها الشاب، الذي أبدت أندية إنجليزية أخرى اهتمامها الكبير بخدماته، قبل أسابيع على الموعد الرسمي لفتح باب سوق الانتقالات الصيفية.

وكان توماس توخيل، مدرب نادي تشيلسي الإنجليزي، قد وضع خطته بالميركاتو بين يدي الإدارة، كما أبدى عدم اهتمام ببقاء حكيم زياش في صفوف "البلوز"، كما نقلت الصحافة الإنجليزية.

ووجد حكيم زياش نفسه حبيس دكة البدلاء منذ تولي توخيل مهمة تدريب الفريق، كما أن المُدرب خرج للإعلام ليصرح بأنه سيمنح الفرصة للدولي المغربي عندما يرى الوقت مناسباً، ومعايير تقديم تشكيلته لا ترتكز على القيمة المالية للاعبين الذي يتوفر عليهم النادي، بل ما يقدمون على البساط الأخضر.

في المقابل، نصح نقاد رياضيون ولاعبون سابقون حكيم زياش بمغادرة سجن "تشيلسي" بعد تولي توخيل مهمة قيادته، وذلك لمواصلة التألق الذي ظهر به في المباريات الأولى بـ"البريمير ليغ" رفقة المدرب السابق لامبارد.