رئيس الزمالك المصري يكشف "السبب الخارق" لتألق أزارو

صفاء بنعوشي

عاد مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك المصري، إلى خرجاته الإعلامية المثيرة للجدل، وهذه المرة بمقارنته لحصيلة الدوليين المغربيين خالد بوطيب، ووليد أزارو، منذ التحاقهما بمنافسات الدوري المصري.

منصور قال، في تصريح لقناة المحور، مساء أمس الخميس، إنه يرى أن بوطيب، الذي لازال رفقة الزمالك المصري رغم العروض الاحترافية التي توصل بها من السعودية، هو أفضل من نجم الأهلي أزارو، باعتبار أن الأخير يحتاج وقتاً طويلا من أجل الحفاظ على شهيته التهديفية.

الرئيس المثير للجدل بدا راضياً على حصيلة بوطيب، رغم أن الأخير لم يكن وفياً لزيارة الشباك، سواء تعلق الأمر بمباريات الدوري أو كأس الكنفدرالية الإفريقية لكرة القدم، التي توج بها "الأبيض" على حساب فريق نهضة بركان.

وقال منصور ساخراً من لاعب الغريم التقليدي الأهلي، أزارو:  "إن غاب الجن اللاعب لا يسجل وإن حضر فيكون متألقا، وصدقا لست أنا من أقول هذا بل هم من افتعلوا هاته "المزحة" واليوم أرد بنفس الطريقة".

يشار إلى أن مرتضى منصور كان يضع مجموعة من اللاعبين المغاربة ضمن مفكرة الزمالك المصري، خلال السنوات الثلاث الأخيرة، ومن بينهم أزارو، إلا أن لاعب الدفاع الحسني الجديدي اختار التوقيع بكشوفات نادي القرن، ما أثار زوبعة بالزمالك الذين كانوا السباقين لتقديم عرض يهم الدولي، قبل أن يعود الرئيس في الميركاتو الحالي لضم كل من أشرف بنشرقي، ومحمد أوناجم إضافة لبوطيب، مع إعارة حميد أحداد للرجاء الرياضي.