رئيس الكوكب المراكشي لـ‘‘تيلكيل عربي‘‘: قررنا استقبال شباب المحمدية بمدينتهم!

أمينة مودن

أكد نعيم مبارك راضي، رئيس نادي الكوكب المراكشي، اليوم السبت، أن مباراة فريقه أمام شباب المحمدية لحساب فعاليات الجولة 16 من منافسات القسم الوطني الثاني، ستقام في موعدها، لكن بملعب البشير بالمحمدية.

الرئيس أوضح في تصريح خص به "تيلكيل عربي"، أن المسؤولين فضلوا تغليب المصلحة العليا للنادي وتفاديا لتضييع نقاط من رصيد ممثل "فارس النخيل"، بقبول مقترح إقامة المباراة في ملعب شباب المحمدية، بعد فشل جميع المحاولات في إيجاد ملعب بديل، بمدينة مراكش أو في النواحي.

وشدد نعيم الراضي، على أن المسؤولين بمدينة مراكش لم يحركوا ساكنا، لمساعدة الكوكب المراكشي لحل أزمة الملعب، رغم دعوة المنخرطين السابقة، للتوصل إلى صيغة تعفي الفريق من الاعتذار عن خوض اللقاء الكروي، وما سيجره القرار من عقوبات تأديبية.

وستقام المباراة بين شباب المحمدية والكوكب المراكشي بدون جمهور، حسب رئيس الفريق المراكشي، على أن يتم تخصيص بث مباشر عبر الصفحة الرسمية، لتقريب الجماهير من مستجدات المباراة الأولى بمرحلة إياب البطولة الوطنية، للقسم الوطني الثاني.

ويعيش الكوكب المراكشي مداً وجزا بسبب الأزمة المالية الخانقة، التي دفعت باللاعبين إلى رفض إقامة الحصة التدريبية ما قبل الأخيرة، قبل ملاقاة شباب المحمدية، وأشعل ‘‘حربا ‘‘ كلامية بين المدرب أحمد البهجة ورئيس الفريق، انتهت بمحاضر أمام الشرطة، قبل طي صفحة الخلاف بالساعات الأخيرة، بتدخل من اللاعبين وأيضا المسؤولين بالمدينة.

للإشارة، فإن الفريق المراكشي الذي غادر القسم الوطني الأول خلال نهاية الموسم الرياضي، أنهى مرحلة الذهاب في المركز العاشر بـ 18 نقطة، وانتدب عددا من اللاعبين خلال الميركاتو الشتوي الأخير، ينتظر تأهيلهم، لتعزيز صفوف "فارس النخيل"، بقادم المواعيد المحلية.