رسمياً.. 3 مرشحين يدخلون غمار المنافسة لرئاسة نادي الرجاء

أمينة مودن

بعد سلسلة من اللقاءات مع المنخرطين، وضع 3 مرشحين رسمياً ملفات ترشحهم لرئاسة نادي الرجاء الرياضي، قبل 24 ساعة فقط من موعد إسدال الستار على المهلة التي تم تحديدها سابقاً من طرف المكتب المُسير الحالي.

ووضع كل من أنيس محفوظ، الناطق الرسمي السابق لنادي الرجاء الرياضي، وجمال الدين الخلفاوي، ثم رضوان رامي، ملفات ترشحهم الرسمية، في أفق المنافسة على خلافة رشيد الأندلسي الذي تولى زمام رئاسة النادي لموسم واحد بشكل مؤقت.

وكان الخلفاوي آخر مرشح قد عقد لقاءً تواصليا مع المنخرطين وأيضاً وسائل الإعلام، قدم خلاله لائحته النهائية لرئاسة الرجاء، كما كشف عن برنامجه.

في المقابل، أصدر فصيل "غرين بويز" المُساند للرجاء الرياضي، بلاغا منتصف شهر غشت الماضي للمطالبة بمحاسبة الرؤساء المتعاقبين بالفترة الأخيرة على النادي، بسبب الوضع المالي المُقلق الذي مر منه" الأخضر".

وفي بلاغ رسمي عبر صفحته على "فيسبوك"، اتهم الفصيل المساند للرجاء، المكاتب المتعاقبة على رئاسة النادي "باختلاس أموال كثيرة وسوء تدبير بتلك الفترات"، كما تمت المطالبة بعقد جمع عام قبل نهائي البطولة العربية، إلا أن التدابير الصحية وإمكانية الاعتماد على جمع عام عن بُعد أجلت العمومية إلى غاية 27 أكتوبر الجاري.

وسيتم الحسم في هوية الرئيس الجديد للرجاء، في الجمع العام الاستثنائي للنادي البيضاوي، بعد أن تم الاستغناء سابقاً عن اللائحة الواحدة بسبب تشبث كل مرشح بدخول غمار انتخاب الرئيس الجديد.