رغم "ويكلو" بسبب دواعي أمنية.. جماهير الرجاء تقرر التنقل إلى الحسيمة

جماهير الرجاء
تيل كيل عربي

رغم إعلان نادي الرجاء الرياضي، مساء الاثنين، رسمياً إجراء مباراته المؤجلة أمام شباب الريف الحسيمي، لحساب الأسبوع 16 من منافسات البطولة الوطنية الاحترافية لكرة القدم بدون جمهور، إلا أن الأخير قرر السفر إلى الحسيمة.

مصادر من الفصائل المشجعة للرجاء الرياضي، وهي "غرين بويز" و"الايغلز" و"إلترا درب السلطان"، أكدت لـ"تيل كيل عربي" أن "جمهور الرجاء سوف يسافر إلى الحسيمة وكأن المباراة ستقام بحضور الجمهور"، وأوضحت المصادر ذاته، أن "جماهير الخضر قررت متابعة المباراة من مقاهي الحسيمة عوض البقاء في الدار البيضاء".

وأضافت المصادر ذاته، أن "الجماهير التي سوف تسافر إلى الحسيمة بدأت في اللالتحاق بنقط التجمع منذ الساعة العاشرة من صباح اليوم الثلاثاء، للإنطلاق في رحلتها نحو الحسيمة".

وكان المكتب المسير لفريق الشباب الحسيمي قد عمد لطبع تذاكر المباراة، لكن لم يطرحها في السوق للبيع بسبب انتظار قرار السلطات الأمنية للمدينة حول مصير اجراء المباراة بحضور الجمهور أو بدونه، ليعلن المكتب المسير لفريق الرجاء البيضاوي لجماهيره أنه المباراة سوف تجرى "ويكلو" لـ"دواعي أمنية".

وكانت جماهير الرجاء تستعد لتنقل هام إلى الحسيمة، لمتابعة المباراة  التي ستقام على أرضية ملعب ميمون العرصي، غد الأربعاء، انطلاقاً من الساعة الرابعة زوالاً.