"روسو فيردي": رغم كثرة العراقيل التي تواجه منتخب الفوتسال نحن وراءه

أمينة مودن

وجهت مجموعة"روسو فيردي" المُساندة للمنتخبات الوطنية، رسالة تحفيزية إلى أعضاء المنتخب الوطني لكرة القدم داخل القاعة، بعد الهزيمة أمام البرتغال، في ثالث مباريات دور مجموعات بطولة كأس العالم "أوزبكستان 2024".

وأكد المجموعة حضورها في دور ثمن النهائي، لمواصلة دعم أسود "الفوتسال"، في المباراة الهامة التي ستجمعه بإيران، يوم الخميس 26 شتنبر بمدينة بخارى.

وقال مناصرو المنتخب الوطني، إن إيمانهم بالمجموعة ثابت ولن تغيره النتائج، بالرغم من العراقيل التي واجهت أسود "الفوتسال" منذ انطلاق البطولة.

وتابع بلاغ "روسو فيردي": بهذه العزيمة، وبرسالة المجموعة للاعبين، سنحقق الأهم في هذه البطولة رغم كثرة العراقيل التي يواجهها الفريق الوطني، بتلاحم الجميع خلف اللاعبين، ووضع الثقة التامة في الطاقم التقني".

وجدد المشجعون تأكيدهم بحضور لقاء ثمن النهائي، للبصم على حضور قوي، ليكون عاملا أساسياً من أجل تحقيق التأهل إلى الدور المقبل للمونديال.

ويلاقي المنتخب الوطني المغربي يوم الخميس، خصمه من إيران في مواجهة ثمن النهائي، التي تستضيفها القاعة الرياضية بمدينة بوخارى.

جدير ذكره، أن مباريات ثمن النهائي ستنطلق اليوم الثلاثاء، بصدام قوي بين منتخب البرازيل وكوستاريكا، ثم لقاء هولندا أمام منتخب أوكرانيا.