رونار يعلق على غياب ميسي عن ودية المغرب والأرجنتين

ميسي
أحمد مدياني

قال هيرفي رونار، مدرب المنتخب الوطني المغربي، إنه متأسف لغياب ليونيل ميسي عن المباراة الودية التي ستجمع "أسود الأطلس" بالمنتخب الأرجنتيني، غداً الثلاثاء، بملعب إبن بطوطة بطنجة.

وأوضح رونار، على هامش اللقاء الإعلامي التقديمي لمباراة المغرب والأرجنتين الدولية، عشية اليوم الاثنين : " كنا نريد بالطبع أن يكون لاعب مثل ميسي حاضراً في اللقاء بالتأكيد، لكن نحن أيضاً نعاني أيضا من غياب حكيم زياش..كثرة المباريات والإجهاد البدني يبقيان شبحاً يلاحق اللاعبين في هذه الفترة من الموسم".

رونار  اعتبر مواجهة منتخب الأرجنتين مفيدة له وللاعبيه أيضا قبل انطلاق "كان 2019"، حيث أكد بأنها ستكون تجربة جيدة بعيداً عن نمط اللقاءات الودية التي يخوضها المغرب أمام منتخبات القارة السمراء.

وأردف  الناخب الوطني، قائلاً: " لم يسبق لي أن تعاملت مع مباراة دولية بعدم اهتمام، سواء تعلق الأمر بمباراة رسمية أو ودية، ومواجهة منتخب بمرجعية الأرجنتين سيكون جيداً بالنسبة لها..وسأقدم التشكيلة الأفضل لدي لمواجهتهم".

يشار، إلى أن إتحاد الكرة بالأرجنتين قد أعلن قبل 4 أيام غياب ميسي عن ودية المغرب، وتحديداً بعد اللقاء الأول الذي خاضه راقصو "التانغو" أمام منتخب فنزويلا، معللة الأمر بالإصابة، التي عاودته بموقعة "ميترو بوليتانو".