رونار يُعلق على مواجهة المنتخب المغربي بكأس العرب

أمينة مودن

 تفاعل هيرفي رونار، مُدرب المنتخب السعودي مع مباراة مجموعته أمام المغرب لحساب منافسات كأس العرب بالخاصة، وذلك بعد أن سبق للمدرب الفرنسي قيادة "أسود الأطلس" لأزيد من 3 سنوات، وتحقيق العبور إلى نهائيات كأس العالم روسيا 2018.

رونار وعلى هامش قرعة مسابقة كأس العرب التي تستضيفها قطر في دجنبر 2021، أكد بأنه يحتفظ بذكريات خاصة وجميلة خلال الفترة التي قضاها مدرباً للمنتخب المغربي الأول، ومواجهته لأول مرة منذ رحيله تعني له الكثير.

وشدد "الثعلب" في حديثه للإعلام بعد الكشف عن المجموعات الخاصة بالمسابقة التي ستجمع 23 منتخباً، على أن مواجهة المغرب أمام السعودية ستكون صعبة، لكنه سيركز رفقة مجموعته على تقديم الأفضل، ومواصلة القتال للعبور إلى نهائيات كأس العالم "قطر 2022"، وهاته المرة مع السعودية.

واعتبر المتحدث ذاته مسابقة كأس العرب هامة للمنتخبات، من أجل الإعداد لقادم المواعيد الكروية، كما أن الهدف بالنسبة إليه مع "الأخضر" سيكون العبور إلى أدوار متقدمة.

ووضعت قرعة كأس العرب الذي سيقام بـ6 ملاعب مونديالية، منتخب المغرب في المجموعة الثالثة والتي تضم منتخب السعودية، ثم الفائز من مباراة جزر القمر أمام فلسطين، والفائز من لقاء جنوب السودان والأردن.

وتم إعفاء الأسود من خوض مباريات التصفيات الأولى للتأهل إلى دور مجموعات كأس العرب، رفقة 9 منتخبات أخرى، بناء على تصنيف الاتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا".