ريال بيتيس لـ"تيل كيل عربي": لا معلومات متوفرة بخصوص "ودية" الرجاء

المغربي زهير فضال بقميس بيتيس
صفاء بنعوشي

تحفظ نادي ريال بيتيس الإسباني على تقديم أي معلومات بخصوص المباراة الودية التي قد تجمعه بنادي الرجاء الرياضي، شهر غشت المقبل، في إطار التحضيرات الخاصة بالموسم الرياضي المقبل للطرفين.

متحدث باسم النادي الإسباني، وروداً على استفسار "تيل كيل عربي" بخصوص حسم تاريخ اللقاء الودي أمام الرجاء، قال: "ليس لدينا حالياً أي معلومات بخصوص البرنامج الإعدادي ولا الوديات الخاصة بالفترة المقبلة للفريق، وفي حال الاتفاق على موعد المباراة سنخرج علنا عبر قنوات التواصل الرسمية للنادي للكشف عن التفاصيل".

ورفض المتحدث ذاته تأكيد أو نفي وجود مفاوضات بين النادي المغربي ووكيل  مكلف بتنظيم اللقاءات الكروية الدولية، مشدداً على أن البرنامج الخاص بالموسم المقبل، وتواريخ وهوية الوديات، ستعلن في الوقت المناسب.

وكانت تقارير إعلامية إسبانية قد تحدثت، منذ 4 أيام، عن توصل الفريقين إلى اتفاق مبدئي بخصوص اللقاء الودي أمام الرجاء الرياضي، مشددة على أن المغربي زهير فضال سيكون حاضراً بقميص بيتيس، النادي الذي يتواجد بمدينة إشبيلية، جنوب إسبانيا.

يشار إلى أن الرجاء الرياضي قد أنهى موسم 2019-2018، في الرتبة الثانية بسبورة الترتيب، والتي ستخوله خوض منافسات دوري أبطال إفريقيا رفقة صاحب اللقب، الوداد الرياضي، كما سيعود للمنافسة بالبطولة العربية للأندية.